أكثر الطرق فعالية لجلب زوار لموقعك من تويتر



إذا كنت لا تروج لمدونتك ، فكيف سيتعرف الناس على المحتوى الخاص بك؟ يعد الترافيك أمرًا ضروريًا لنجاح مدونتك.

اغتنم الفرصة للترويج لمدونتك على تويتر. يمكن أن تكون التغريدة حول مدونتك طريقة رائعة للتواصل مع المستهلك. مع أكثر من 500 مليون مستخدم ، تويتر يمكنك من العثور على الكثير من القراء الجدد من خلال التغريدات.

إذا كنت تستخدم تويتر بشكل جيدً ، فيمكنك جلب ترافيك كبير إلى مدونتك. ولكن ببساطة ، لن يعمل تغريد عنوان مدونتك برابط إلى موقعك فقط. يجب أن تكون نشطًا. يجب أن تكون مبدعا. تحتاج إلى استخدام تسويق ذكي عندما تغرد عن مقالات مدونتك.

فيما يلي 5 استراتيجية للتغريد لتسويق مدونتك على تويتر. يمكنك تجريبها لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.






1. استخدام تغريدات قصيرة ومثيرة :

التغريدة  قصيرة جدا في حد ذاتها. يمكن أن يمثل إنشاء تغريدة مكونة من 140 حرفًا أو أقل تحديًا صغيرًا لك. لكن تغريدة قصيرة ، أقل من 100 حرف تحصل على معدل تفاعل أعلى بنسبة 21٪.

عندما تغرد رابطًا لمقالة في مدونتك ، كن مبدعًا. حاول إنشاء تغريدات قصيرة تثير الاهتمام بمقالة مدونتك. هذه الطريقة فعالة.

عندما تغرد عن مقالتك ، تذكر دائما أنه لا يجب عليك بالضرورة التغريد بعنوان مقالتك.


2. استخدام # الهاشتاق:

الهاشتاق هي طريقة رائعة لنشر تغريداتك على مواضيع مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون لا يعرفون ما هي الهاشتاق - فهي كلمة أو كلمتين خلف رمز # و التي تجعل موضوع المناقشة مشتركًا.

تم استخدام الهاشتاق على تويتر لسنوات عديدة ، وهي توفر طريقة رائعة للتواصل مع مستخدمي تويتر بخلاف متابعيك فقط.


هناك بعض الطرق لاستخدام الهاشتاق عندما تغرد بغرض جلب الزوار إلى مدونتك.


أولا: استخدام الهاشتاق الخاص بموضوع ما. إذا كنت ترغب في الترويج لمدونة معينة أو صفحة مقصودة أو مسابقة أو كتاب إلكتروني ، يمكنك إنشاء هاشتاق خاص بك.


على سبيل المثال ، يمكنك إعداد هاشتاق مثل #عنوان_مدونتك. يؤدي هذا إلى إنشاء مكان خاص يمكن المستخدمين على تويتر مناقشة مواضيع مدونتك. إذا قام أي شخص بالتغريد باستخدام علامة الهاشتاق الخاصة بك ، فسيظهر في المكان الخاص بالهاشتاق. هذا يمكن أن يولد المزيد من الاهتمام بمدونتك ، والمزيد من الزوار إلى موقعك.


ثانيا: استخدام الهاشتاقات العامة ذات الصلة بموضوع ما والتي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين. قم بتضمين الهاشتاقات مع الموضوعات المتعلقة بمدونتك. يؤدي ذلك إلى عرض تغريدة مستخدمي تويتر للآخرين الذين يبحثون عن المواضيع التي كتبت عنها.



هذا يوسع نطاق وصولهم إلى جميع متابعيهم على تويتر ، وإلى مستخدمي تويتر الآخرين المهتمين بنفس المواضيع.





3.استخدم @الوسوم :

الوسوم هي طريقة  لتضمين اسم مستخدم في تغريدتك. إنها طريقة لإرسال تغريدة مباشرة إلى المتابعين أو العملاء أو أي شخص على تويتر. وذلك عن طريق استخدم الرمز @ متبوعا باسم المستخدم. 

إذا كان موضوع تدوينتك مرتبطا بشخص ما أو شركة أو أي شيئ - فقم بوسمهم في التغريدة الخاصة بمقالتك. لن يكونوا شاكرين لك فحسب ، بل قد يؤدي ذلك إلى إعادة تغريد تغريدتك إلى متابعيهم أيضًا.

اذكر الأشخاص الذين كتبوا تعليقات جيدة على مقالة مدونتك أيضًا. هذه طريقة رائعة لشكر قراء مدونتك المخلصين.



4. استخدام صور جذابة:

كلما كانت التغريدات المنشورة على مدونتك أكثر جاذبية، زاد تفاعل الناس معها ، وكلما زاد عدد الزيارات إلى موقعك.

أرفق صورا جميلة و جذابة دائما في تغريداتك على تويتر. تأكد من أنها تتعلق بمنشورك. حاول العثور على صورة تثير اهتمام المتابعين ، واجعلهم يريدون معرفة المزيد من خلال النقر على رابط مقالتك.

يمكنك أيضًا تضمين عبارة مرئية تحث المستخدم على النقر ، مثل صورة تحتوي على الكلمات "انقر على الرابط لقراءة المزيد ..."

 



5.قم بحملات إعلانية لتغريداتك:

تعد التغريدات التي يتم الترويج لها خيارًا إعلانيًا غير مكلف كثيرا يقدمه تويتر. يمكنه المساعدة في نشر المحتوى الخاص بك إلى السوق المستهدف. بدلاً من الظهور فقط لمتابعيك ، ستظهر التغريدة في للمستخدمين الآخرين أيضًا. يمكنك إعداد تغريداتك الدعائية للاستهداف حسب الجغرافيا والاهتمامات والجهاز المستخدم وحتى بالكلمات الرئيسية.


من خلال الترويج للتغريدات التي تحتوي على رابط إلى إحدى مشاركات مدونتك ، يمكنك بث تغريداتك لمستخدمي تويتر الذين لا يشاهدونها عادةً. هذه طريقة فعالة ورائعة لجلب زيارات جديدة إلى مدونتك.





التركيز على هذه الإستراتيجيات الخمس سيساعدك كثيرا في جلب ترافيك من تويتر، حاول تطبيقها بذكاء. وإذا كان لديك أي إستفسار فلا تتردد في كتابته في قسم التعليقات أسفله.alert-info


اراكم في مقالة أخرى ان شاء الله.alert-success 

إرسال تعليق

0 تعليقات