أهم النصائح التي يجب عليك أن تطبقها لرفع أرباحك على ادسنس





أغلبية مستعملي الإنترنت أصبحوا يعرفون ما هو جوجل ادسنس حتى الذين لا يتوفرون على مدونات خاصة بهم، في هذه المقالة سأريك بعض النصائح المهمة التي يجب عليك تطبيقها من أجل رفع أرباحك على هذه المنصة المشهورة. لكن قبل أن نبدأ أدعوك لقراءة هذه المقالة التي ستساعدك على قبول طلبك.



1.محتوى جيد:


يحب ادسنس مواقع الويب الغنية بالمحتوى. يمكن أن يكون المحتوى من أي نوع (نص ، صور ، فيديو) ، بشرط ألا ينتهك سياسات محتوى ادسنس.

ومع ذلك ، يُقترح أن يكون هناك محتوى نصي على الصفحات حتى يتمكن زاحف ادسنس من فهم موضوع الصفحة.


يعد ادسنس أكثر ملاءمة لمواقع الويب التي تنشر مقالات ودراسات حالة وأدلة إرشادية (مثل هذه) والمدونات.


يعد امتلاك مدونة  تحتوي على محتوى يساعد الأشخاص على تعلم شيء ما أو إنجاز مهمة معينة ، أحد أفضل الطرق لكسب المال باستخدام ادسنس. 



2. أنت بحاجة إلى موقع عالي الجودة:



لا يكفي نشر محتوى لا ينتهك سياسات محتوى ادسنس ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى توفير محتوى عالي الجودة على موقع ويب عالي الجودة.

تتحمل جوجل مسؤولية المعلنين عن الأموال التي يدفعونها ، لذلك لا يريدون ظهور إعلاناتهم على مواقع الويب منخفضة الجودة.

كان هذا ممكنًا في الماضي ولكن في العامين الماضيين ، كانت لديهم سياسات أكثر صرامة بشأن نوع مواقع الويب التي يمكنك تشغيل ادسنس عليها.





3. أنت بحاجة إلى الكثير من الزوار: 



يعد ادسنس طريقة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت ، وربما يكون أسهل طريقة شريطة أن يكون لديك عدد جيد من الزيارات عالية الجودة التي تأتي إلى موقع الويب الخاص بك.

لا يمكنني منحك رقمًا دقيقًا لأن مبلغ المال الذي يمكنك تحقيقه يعتمد على عائد النقرة (EPC) ونسبة النقر إلى الظهور (CTR) ، لكنني لا أنصح عادةً بتشغيل ادسنس على مواقع الويب التي تحتوي على أقل من 300-400 زيارة فريدة يوميًا.

بشكل عام ، على الرغم من أنه كلما زاد عدد الزيارات المستهدفة لديك ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها باستخدام ادسنس. إليك هذه المقالة التي ستساعدك على جلب الزوار لموقعك


4. تحتاج إلى استهداف الكلمات المفتاحية المناسبة:



إذا كنت تستهدف الكلمات الرئيسية المناسبة في المحتوى الخاص بك ، فيمكنك كسب المزيد من المال باستخدام ادسنس أو مع أي منصة إعلانية أخرى.

ما هي الكلمات المفتاحية المناسبة؟ هي الكلمات التي:

(1) يستخدمه المعلنون للترويج لمنتجاتهم - وبالتالي فإن المنافسة أكبر مما يؤدي إلى زيادة أرباح النقرة (EPC)

(2) الكلمات الرئيسية للإجراء - تكون الكلمات الرئيسية للإجراء أكثر فعالية نظرًا لأن المستخدمين أكثر عرضة "لاتخاذ إجراء" ، أي التحويل بعد النقر.

دعنا نلقي نظرة على المثال التالي:

افترض أن لديك موقعين في اختصاص فقدان الوزن التي تعمل بنظام ادسنس. يتلقى كلا الموقعين نفس القدر من الترافيك ولديهما الإعلانات في نفس المواضع.

الأول هو جذب الزوار الذين يبحثون عن: " نصائح لفقدان الوزن " و " كيفية إنقاص الوزن " و " فقدان دهون البطن " والأخر هو الحصول على زيارات من كلمات رئيسية مثل: "لماذا يعد شرب الماء  مهما" و ماذا تأكل بعد العشاء " ، كم عدد الوجبات التي يجب تناولها يوميًا ".

من المرجح أن يحقق موقع الويب الأول المزيد من الأموال باستخدام ادسنس لأن المزيد من المعلنين مهتمون بهذه الكلمات الرئيسية ، وبالتالي سيكون عدد الإعلانات ذات الصلة المتاحة أكبر.

من المرجح أيضًا أن ينقر المستخدمون على الإعلانات مرات أكثر لأن المستخدمين الذين يبحثون عن نصائح أو حلول لمشكلاتهم هم أكثر عرضة للنقر على إعلان ذي صلة من المستخدمين الذين يبحثون عن معلومات عامة.

هذا أيضًا هو السبب في اعتبار الترافيك المنتظم أكثر قيمة من أي شكل آخر من أشكال الترافيك ، أي لأنها مستهدفة بشكل كبير وتتحول بشكل أفضل.





5. أنت بحاجة إلى الامتثال الكامل لسياسات ادسنس:



كما قلت أعلاه ، يمثل ادسنس ربع مداخيل جوجل ، لذا يأخذون البرنامج بالكامل على محمل الجد. في حين أنه من السهل نسبيًا على الجميع الحصول على حساب ادسنس ، إذا لم تلعب وفقًا لقواعدهم بنسبة 100٪ ، فإنك تخاطر بفقدان حسابك.

حتى إذا كنت ناشرًا حاليًا أو جديدًا في ادسنس، فتأكد من قراءة سياساتهم قبل تفعيله على موقعك.

أزل من عقلك أي أفكار لخداع النظام وتذكر دائمًا أنهم استأجروا أفضل الأشخاص للتأكد من أنه لن يتمكن أي شخص من تجاوز قواعدهم وسياساتهم.


6. يجب أن يكون لديك موقع ويب لغرض وليس موقع مصمم لبرنامج ادسنس:



على الرغم من أن ادسنس وسيلة رائعة لتحقيق الدخل من موقع ويب ، فإن مواقع الويب التي تم إنشاؤها لغرض وحيد هو عرض إعلانات ادسنس ليست مواتية من قبل جوجل.

نعم ، يمكنك استخدام ادسنس لكسب المال من مدونة قائمة تضم عددًا كبيرًا من الزيارات والزوار. يمكنك أيضًا استخدام ادسنس لكسب بعض الأموال الإضافية من موقعك على الويب أثناء بيع منتجاتك وخدماتك الخاصة ، ولكن ليس من الجيد إنشاء مدونة وبدء نشر محتوى سيئ ​​لغرض وحيد هو الحصول على زيارات مجانية ثم تشغيل ادسنس من أجل جني المال.

قد تكون هذه الطريقة  نجحت في الماضي ، ولكن ليس بعد الآن.



ربما يكون ادسنس هو أسهل الطرق وأكثرها موثوقية وأفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت. شريطة أن يلبي موقع الويب الخاص بك المعايير الموضحة أعلاه ، يمكنك الاستمتاع بإيرادات شهرية جيدة من خلال استخدام المحتوى الخاص بك والساعات التي تقضيها عبر الإنترنت بأفضل طريقة ممكنة.alert-info


من ناحية أخرى ، يجب ألا تعتمد فقط على ادسنس هناك العديد من الطرق الأخرى أدعوك لإكتشافها  بالضغط هنا .


آراكم في مقالة أخرى إن شاء الله.alert-success

إرسال تعليق

0 تعليقات